أخبارأخبار رئيسية

الإغلاق الكامل للداخليات (بيان)

الخرطوم- سوداميديا

أعلنت لجنة العاملين بالصندوق القومي لرعاية الطلاب، الإغلاق الكامل لكل الداخليات إعتبارا من الأحد 4 سبتمبر القادم في أعقاب عدم وقوف الحكومة مع مطالب العاملين.

وقالت اللجنة في بيانها “لقد تابعتم خلال الأسابيع الماضية مجريات الأحداث في مؤسستنا العامرة التي ظلت لثلاثين عام تقدم خدمتها لأبنائها الطلاب بكل رسالية وتجرد ونكران ذات، متناسين مكتسباتنا و حقوقنا من أجل إراحة الطلاب في الداخليات”.

وواصل البيان “ونأسف جدا أن يصل بنا الحال الى إعلان الاضراب، وقد سعينا بكل ما أوتينا من جهد لتجنب الاضراب حتى لا يضار أبناؤنا الطلاب، فأعلنا عن إضراب متدرج كان اسبوعه الاول توقف عن العمل الإداري، ثم جاء الاسبوع الثاني مصحوبا بإيقاف العمل الإداري و الخدمي عدا الإسعاف و الطوارئ”. كل ذلك ولم نجد من يمد لنا يد العون ليقف مع مطالب العاملين، رغم علم الدولة على كافة مستوياتها بمشاكلنا ومطالبنا، مما اضطرنا الان لإعلان المرحلة الثالثة من الاضراب و هي : الاغلاق الكامل لكل الداخليات إعتبارا من يوم الاحد ٤ / ٩ / ٢٠٢٢م .

وأشارت اللجنة إلى أنها إذ تعلن عن هذا الإغلاق تتأسف غاية الأسف للطلاب آملين أن يتفهموا عدالة مطالبنا و قضيتنا.  وناشدت  أولياء امور الطلاب بتوفيق أمر أبنائهم قبل تاريخ الإغلاق.

وفي ختام البيان أكدت اللجنة على تمسكها بحقوق العاملين ومطالبهم كاملة و لا تراجع حتى تحقيق آخر مطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى