الرياضة

نجم ليفربول يطلق نداءا: أرجوكم أعيدوا لي والدي

سودا ميديا – وكالات

أبدى لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم لويس دياز شعوره باليأس والضيق في نداء عاطفي للإفراج عن والده المختطف من قبل متمردي جيش التحرير الوطني الكولومبي قبل أيام.

وكان والدا دياز قد تعرضا للاختطاف تحت تهديد السلاح في كولومبيا قبل أيام، وجرى العثور على والدته بينما لا يزال والده مفقودا.

وأطلق دياز النداء العاطفي عقب مشاركته من مقعد البدلاء وتسجيل هدف التعادل 1 – 1 لليفربول في شباك لوتون تاون في الثواني الأخيرة من مباراة الفريقين الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال احتفال دياز بتسجيل الهدف، كشف عن قميص يحمل عبارة “لأبي” وبعدها كتب منشورا عبر حسابه في “إنستغرام” قال فيه: اليوم لا يتحدث إليكم لاعب كرة القدم، بل يتحدث إليكم اليوم لوتشو دياز، نجل لويس مانويل دياز. ماني والدي عامل لا يكل ويشكل دعامة للعائلة وقد تعرض للاختطاف… أطلب من جيش التحرير الوطني الإفراج الفوري عن والدي، وأنادي المنظمات الدولية بالعمل سويا من أجل تحريره.

وتابع دياز: في كل ثانية وفي كل دقيقة تتزايد معاناتنا. والدتي وإخوتي وأنا، نشعر باليأس والضيق وليس لدينا كلمات تصف ما نشعر به. المعاناة ستنتهي فقط عند عودته إلينا.

وأضاف لويس: أتوسل إليكم أن تطلقوا سراحه على الفور، احتراما لنزاهته ولإنهاء هذا الانتظار المؤلم بأسرع شكل ممكن. الحب والرحمة، نطالبكم بإعادة النظر في أفعالكم والسماح لنا باستعادته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى